[ Internet Download Manager ] [ Mozilla Firefox ] [ Flash Player 11.9.900 ] [ Microsoft Office 2010 ] [ Java Runtime Environment ] [ Google Chrome ] [ Maxthon Cloud ]

  



 
الرئيسيةالرئيسية  الأحداث  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا و سهلا بك يا أيها الزائر لزيارتك للمنتدى»[X]«
»»--أستمارة تسجيل الدخول--««

:::»+ الرجاء تسجيل الدخول هنا +«:::
أسم الدخول :
كلمة السر :


تسجيل دخول اوتماتيكي

»++ لست عضوا؟ اضغط هنا للتسجيل + «

شاطر | .
 

 فوائد تمارين السكوات كيفية تأديتها في المنزل للنساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
فوائد تمارين السكوات كيفية تأديتها في المنزل للنساء معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gymco.own0.com
1-مُساهمةموضوع: فوائد تمارين السكوات كيفية تأديتها في المنزل للنساء    السبت يوليو 04, 2015 4:31 am

تم كتابة المساهمة بواسطة :mustafa

تمارين السكوات: إدا لم تكوني معتادة عليها فقد تضهر لك على أنها من أصعب التمارين ، ولاكن عندما تعتادين عليها ستصبح جد سهلة و ستتمكنين من تأديتها في كل مكان بسهولة فائقة و تعتبر تمارين السكوات من أقوى التمارين للتقوية عضلات الرجل و الفخدين و كدالك المأخرة ولاكن تمارين السكوات لهدا فوائد عديد على كل جسمك  و إليك قائدمة بفوائد تمارين السكوات.

فوائد تمارين السكوات




 




  1. التخلص من السيلوليت: العضلات التي تشد عند أداء تمارين السكوات تساعد على زيادة نسبة تضفق الدم في الجسم مما يساعد على تحسين صحتك . ودورة دموية سليمة تعني أن المزيد من المكونات الغدائية و الأوكسجين سيصل إلى عضلاتك مما يساعدك على التخلص من السيلوليت ؛ و إدا كنت تمارسي تمارين السكوات بشكل دوري فيمكنك أن تودعي مشاكل السيلوليت إلى الأبد .



  2. الهضم: تمارين السكوات تساعد جسمك على التخلص من الأوساخ لأنها تساعد على تحسين تدفق السوائل في جسمك مما يساعد الجسم على التخلص من كل الأوساخ و الشوائب .



  3. القوة : بالرغم من أن تمارين سكوات تعمل على عضلات الأرجل إلى أنها تساعدك على بناء باقي عضلاتلك و زيادة قوتك في نفس الوقت .



  4. السهولة: من أهم الفوائد في هدا التمرين ، وهي سهولة القيام بها حيت يمكنك القيام بتمرين السكوات في المنزل أو العمل أو في أي مكان ولن تحتاجي أية معدات ولا تحتاجي للساحة كبيرة .



  5. تحسين المضهر : ربما من أقوى فوائد السكوات أنها تحسن من مضهرك الخارجي و سيأتر على مشيتك و ستصبح ليدك مشية الأميرات ، كما أن تمارين السكوات تساعد على تقوية عضلات ضهرك و ستخلصك من تلك الآلام التي تترتب عن الجلوس في الكرسي للوقت طويل.



  6. التخسيس : السكوات يستخدم عضلات كبيرة وهي عضلات الأرجل وفي الوقت الدي تأدي فيه السكوات فإنك تحرقين سعرات حرارية لدالك كريري تمارين السكوات كتيرا للزيادة نسبة حرق الدهون في جسمك.



  7. تقوية العضلات : الجميل في تمرين السكوات هو أنه يعمل على تقوية عضلات الرجل كاملة على عكس المعدات التدريبية المتواجدة في الصالات وهي تستهدف منطقه معينة من الرسجل كما أن السكوات ستساعدك على التوازن .



  8. تكبير المأخرة : لا يمكننا أن نضكر فوائد تمارين السكوات دون أن نضكر فوائدها في تكبير المأخرة فإدا كنت تعانين من مأخرة صغيرة أو تعانين من كمية كبيرة من الدهون على المأخرة فإن تمارين السكوات هي الحل فهي ستساعدك على تكبير المأخرة و ستخلصك من الدهون على المأخرة و شدها




في الحقيقة فوائد السكوات عديدة و هده قائمة صغيرة من بعض فوائدها .

كيفية تأدية تمارين السكوات




السكوات تمرين جد سهل تأديته ولا يتطلب أي نوع من المعدات الرياضية :

ولتأديته حاولي أن تقفي معتدلة مع التفريق بين القدمين ثم حاولي النزول إلى الأسفل بأسفل ضهرك مع الحفاض على الضهر معتدلا كما تشاهديين في الصورة .



وهنالك نوع آخر من السكوت وهو يكون بالنزول على رجل واحدة فقط ويتم دالك وبع رجل على كرسي و النزول بالرج الأخرى وهدا يعتبر أصعب من العادي وهده صورة توضيحية


وهدا فيديو توضيحي للكفية أداء تمرين السكوات بسالشكل بالشكل الصحيح

 


تحدي السكوات




 

تحدي تمارين السكوات هو عبارة عن تحدي للقيام بالسكوات للمدة 3. يوم وفي كل يوم تزيدين من عدد المرات وهده صورة توضح ذالك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فوائد تمارين السكوات كيفية تأديتها في المنزل للنساء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيمكو  :: تمارين حواء-