[ Internet Download Manager ] [ Mozilla Firefox ] [ Flash Player 11.9.900 ] [ Microsoft Office 2010 ] [ Java Runtime Environment ] [ Google Chrome ] [ Maxthon Cloud ]

  



 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا و سهلا بك يا أيها الزائر لزيارتك للمنتدى»[X]«
»»--أستمارة تسجيل الدخول--««

:::»+ الرجاء تسجيل الدخول هنا +«:::
أسم الدخول :
كلمة السر :


تسجيل دخول اوتماتيكي

»++ لست عضوا؟ اضغط هنا للتسجيل + «

شاطر | .
 

 فوائد المكمل الغذائي نيترو تك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
فوائد المكمل الغذائي نيترو تك معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gymco.own0.com
1-مُساهمةموضوع: فوائد المكمل الغذائي نيترو تك    السبت يوليو 04, 2015 4:48 am

تم كتابة المساهمة بواسطة :mustafa

نيترو تك المكمل الغدائي وكيف يساعد على بناء العضلات





 

نيترو تك هو عبارة عن بروتين مسحوق أو بودرة مصنع من طرف الشركة العالمية  المختصة في المكملات الغدائية . و على حسب هدفك الشخصي فإن نيترو تك يعتبر من أجود أنواع المكملات الغدائية ولاكن بالرغم من كل ذالك فينصح بإستشارة طبيبك الخاص قبل البدأ في إستعماله.


فوائد نيترو تك





نيترو تك جد مفيد ودالك لإحتوائه على أجود أنواع البروتينات وهو بروتين مصل الحليب هدا الأخير المعروف بجودته و سرعة إمتصاصه ، أي عندما تنهي تداريبك وتقوم بشربه فهو يقوم على إقاف الهدم العضلي و تغدية العضلة بالبروتين اللزم للبناء نفسها ، كما أن نيترو تك مفيد للخصارة الوزن كما أضهرت الأبحاث أن من يستهلك 18غ من البروتينات قبل القيام بالتمارين الرياضية يحرق دهون بشكل أقبر مقارنتا مع شخص آخر .


محتوايات نيترو تك





البروتينات


نيترو تك يمكنك أن يكون مكل غدائي قوي إدا ماكان هدفك هو تضخيم العضلات و الحصول على كثلة عضلية جيدة فهو يحتوي على 25غ من البروتينات في كل مكيال وهو نصف ما يحتاجه جسمك من البروتينات ، هده الأخيرة التي تمد جسمك بالأحماض الأمينية اللازمة للبناء العضلات و تقويتها .


 

الكاربوهدرات


نيترو تك مكمل غدائي قليل الكاربوهدرات حيت يحتوي كل مكيال منه على 3 غرامات فقط مما يجعل منه مكمل قوي لمن يريد إكتساب كثلة عضلية صافية و مفيد كدالك لمن يتبع حمية غدائية قليلة الكاربوهدرات .


الدهنيات
نيترو تك من المكملات الغدائية القليلة الدهون مما يجعل منه الخيار رقم واحد لبعد التمرين حيت أنه سيساعد العضلات علي الإستشفاء و البناء والجيد من هدا هو أنه قليل من الدهنيات مما يساعدك على إستفادة العضلات من المكونات الغدائية لأن الدهون تعيق تلك العملية .


المذاق :





نيترو تك متوفر في تلات مضاقات مختلفة و هي الفانيلا و الشيكولاتا و الفراولة وبشهادة الجميع فإن كل هده النكهات لذيدة و لاكن بالنسبة لك إختر المذاق الدي تحبه أنت ، و الجميل هو سهولة خلطه على عكس باقي المكملات الأخرى حيت لا تخلط بشكل جيد ، ومع الخلط السهلو  الجيد و المذاق اللذيد فها يجعل نيترو تك  من أحسن أنواع البروتينات جودة في العالم.


الأضرار الجانبية



لاتوجد أية أضراربعد إستعمال هدا الكمل الغدائي إدا ما تمت إحترام شروط إستعماله و لاكن من الأضرار الجانبية التي قد تعاني منها و هي تختلف من شخص لآخر نجد آلاف في الصدر، الجوع الزائد على اللزوم ، إطلاق الغازات بكترة ، الإنتفاخ هده بعض من الأعراض الجانبية التي قد تحصل معك ولاكنها لا تحصل للجميع فهدا يختلف من طبيعة شخص لأخر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فوائد المكمل الغذائي نيترو تك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيمكو  :: المكملات الغذائية-