[ Internet Download Manager ] [ Mozilla Firefox ] [ Flash Player 11.9.900 ] [ Microsoft Office 2010 ] [ Java Runtime Environment ] [ Google Chrome ] [ Maxthon Cloud ]

  



 
الرئيسيةالرئيسية  الأحداث  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا و سهلا بك يا أيها الزائر لزيارتك للمنتدى»[X]«
»»--أستمارة تسجيل الدخول--««

:::»+ الرجاء تسجيل الدخول هنا +«:::
أسم الدخول :
كلمة السر :


تسجيل دخول اوتماتيكي

»++ لست عضوا؟ اضغط هنا للتسجيل + «

شاطر | .
 

 المكمل الغذائى زما ZMA وهرمون تستوستيرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
المكمل الغذائى زما ZMA وهرمون تستوستيرون معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gymco.own0.com
1-مُساهمةموضوع: المكمل الغذائى زما ZMA وهرمون تستوستيرون    الأربعاء يوليو 08, 2015 2:21 pm

تم كتابة المساهمة بواسطة :mustafa

المكمل الغذائى زما ZMA وهرمون تستوستيرون , معلومات حول البروتين 2015 



جميع الهرمونات الابتنائية في الجسم، والتستوستيرون هو من دون شك تعتبر واحدة من أقوى. فإنه لم يكن مفاجئا بعد ذلك أن هذا الهرمون وقد تم ربط لمجموعة واسعة من وظائف الجسم مثل زيادة في كتلة العضلات والذاكرة والرغبة الجنسية والتركيز.


أن يقال، للرياضيين، والجانب الرئيسي من القلق حول هرمون تستوستيرون هي خصائصه المنشطة. بدون هذا الهرمون وجه الخصوص، فإن كل من العرق والدم، والعمل الشاق في صالة الألعاب الرياضية تكون من أجل لا شيء.


يمكن للمرء القيام به حرفيا كل عمل في غرفة الوزن لساعات على نهاية، كل يوم، طبعا هذا يسير في كلا الاتجاهين على الرغم من، وهذا يعني أن وجود فائض من هرمون التستوستيرون سوف تترجم إلى مزيد من الانتاج في صالة الألعاب الرياضية. إذا كان جسم الشخص لا تنتج كمية كافية من هذا الهرمون، وسوف مكاسبها يعانون بالتأكيد من جراء ذلك. أخذ ذلك في الاعتبار، والرياضيين يجب أن نفعل كل ما في وسعهم لتنظيم مستويات هرمون تستوستيرون، والاحتفاظ بها عالية.


تحسين مستويات هرمون تستوستيرون


تفتقر في منطقة واحدة فقط، سواء كان ذلك المغذيات الدقيقة أو تناول المواد الغذائية الكلي وخصوصا النوم، وسوف تعاني من المكاسب الخاصة بك ذلك! أن ينطبق أيضا على مستويات هرمون تستوستيرون وهرمون النمو كذلك. هناك نوعان من المعادن التي يجب أن ينبغي أن تركز على، وخاصة لأن كلا منهما يكون لها مثل هذا التأثير الهائل على قدرة الجسم على التعافي والنمو من التدريب.

زنك

إذا كان لديك نقص مع هذا المعدن ثم كنت على نحو فعال تخريب كل جهد كنت وضعت في في الصالة الرياضية! كونها تعاني من نقص في هذا المعدن يعني أن قوة العضلات والقدرة على التحمل سوف تنخفض. ليس فقط لا الزنك تعزيز إصلاح الأنسجة، ونمو العضلات ولكن الشفاء كما أنه يحسن الأنسولين وهرمون التستوستيرون بكل قوة! بالإضافة إلى كل هذا، والانزيمات التي تحظر تراكم حامض اللبنيك (ويعرف أيضا باسم أحماض التعب) تتطلب الزنك لكي يعمل بشكل صحيح. يبدو وكأنه شيء لا ينبغي عبثوا؟ بالضبط، وهذا هو السبب في أنه من مثل هذا المعدن المهم. وهنا لائحة لبعض الأطعمة التي تحتوي على الزنك.


المغنيسيوم


وجود نقص المغنيسيوم يقلل وصول الأكسجين إلى الأنسجة العضلية في الجسم. المغنيسيوم هو بالطبع معروف لتعزيز القدرة على التحمل والقوة، ولكن قد تم تأكيد ذلك أيضا لتشجيع الاسترخاء كذلك. سبب آخر لماذا لا تريد أن تجد نفسك تفتقر إلى هذا المعدن هو أنه يحفز نشاط انزيم ما هو مطلوب للجسم لاستقلاب الأحماض الأمينية والكربوهيدرات.


حقائق عن هذين المعدنين


وقد تم الكشف عنه من قبل العديد من الدراسات أن غالبية الأشخاص الذين يتناولون "ذاتية الاختيار" الوجبات الغذائية لا تحصل إلا على أقل من ثلثي ما كمية اليومية الموصى بها للزنك هو. الشيء نفسه ينطبق على المغنيسيوم أيضا، حتى مع أقل الناس الحصول على مستويات مناسبة. وقد أجريت تلك الدراسات في المقام الأول على الناس غير نشط، وانها لحقيقة أن الرياضيين والناس الذين يعيشون حياة نشطة تستنفد مخازن المعدنية بشكل أسرع بكثير من الآخرين. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن الزنك والمغنيسيوم مخازن تنضب في غضون أيام بعد نشاط المضنية.

حلول لانخفاض كمية المعادن واستنفاد


الحل الواضح لهذه المشكلة هو لتكملة النظام الغذائي الخاص بك مع كل من الزنك والمغنيسيوم. ينبغي التقيد الإرشادات التالية لبيد.



- خذ هذا قبل التوجه إلى السرير 30 دقيقة على الأقل، وتأكد من أنك تأخذ على معدة فارغة أيضا. فمن المستحسن أن ننتظر حوالي ساعة أو ساعتين بعد تناول الطعام قبل أخذ الملحق.


يتم تكبير تأثير الزنك على الجسم أثناء دورة النوم، الأمر الذي يجعل الشعور لأن الجسم لا تذهب إلى وضع الإصلاح عندما ينام العقل. في الواقع، فإن أكبر زيادة من هرمونات النمو يحدث خلال الوقت المناسب بعد الذهاب إلى الفراش (حوالي 1.5 ساعة في النوم). الآن، وذلك لأن هرمون التستوستيرون، والأنسولين، والمغنيسيوم والزنك كل زيادة آثار هرمونات النمو، فمن المنطقي أن تأخذ الملحق حول هذا الوقت لأقصى قدر من الاستيعاب.


- الجرعة يجب النحو التالي: 450mg من المغنيسيوم والزنك من 30MG



- لا تأخذ أي شكل من أشكال مكملات الكالسيوم إلى جانب زما!



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المكمل الغذائى زما ZMA وهرمون تستوستيرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيمكو  :: المكملات الغذائية-