[ Internet Download Manager ] [ Mozilla Firefox ] [ Flash Player 11.9.900 ] [ Microsoft Office 2010 ] [ Java Runtime Environment ] [ Google Chrome ] [ Maxthon Cloud ]

  



 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهلا و سهلا بك يا أيها الزائر لزيارتك للمنتدى»[X]«
»»--أستمارة تسجيل الدخول--««

:::»+ الرجاء تسجيل الدخول هنا +«:::
أسم الدخول :
كلمة السر :


تسجيل دخول اوتماتيكي

»++ لست عضوا؟ اضغط هنا للتسجيل + «

شاطر | .
 

 حبوب الخميرة للتسمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
حبوب الخميرة للتسمينمعاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gymco.own0.com
1-مُساهمةموضوع: حبوب الخميرة للتسمين   الثلاثاء أغسطس 25, 2015 3:01 am

تم كتابة المساهمة بواسطة :mustafa


النّحافة المفرطة
النّحافة المفرطة والسّمنة المفرطة يمثّلان معاناة بالنّسبة للسيّدات والرّجال على السّواء، حيث تمتد تأثيراتهما إلى النّشاط اليومي والصحّة العامّة والقدرات الذهنيّة أيضاً، ومنها إلى العلاقات الإجتماعيّة التي يمكن أن تتضرّر بسبب هيئة الجسم. وبالنّسبة لمن يعانون من مشكلة النّحافة، فإنّهم يشعرون بضعف عام وإحساس متواصل بعدم القدرة على ممارسة الأنشطة التي تحتاج لمجهود، فضلاً عن الشعور بالإحراج عند سماع تعليقات البعض على شكل الجسم أو الوزن.




طرق للتسمين
هناك العديد من الطّرق والوصفات التي يمكن أن يتّبعها المصاب بالنّحافة، لكن يفضّل بالطبع متابعة الطّبيب أولاً، وذلك لتفادي مخاطر التّغذية غير المناسبة للجسم. وأحد تلك الطّرق التي تساعد على زيادة الوزن والتّسمين هي حبوب الخميرة، والتي تباع في الصيدليات ولا توجد لها أعراض جانبيّة تذكر. ولا تستخدم حبوب الخميرة للتسمين فقط، بل يمكن استخدامها لعلاج الشّعر المتضرّر واكسابه لمعان وقوّة، وتستخدم كذلك في الحفاظ على نضارة البشرة والوجه وجعلها نقيّة من الشوائب.


تناول حبوب الخميرة
ينصح بتناول حبوب الخميرة بغرض التسمين مرة بعد كل وجبة، مع تناول اطعمة تحتوي على عنصر الكالسيوم بوفرة، حيث أن الخميرة غنية بالفسفور الذي من خواصه إخراج الكالسيوم من الجسم، ويفضل كذلك تناول فيتامين B المركب أو بي إثنا عشر كذلك فإن شرب الماء يساعد على سرعة عمل الخميرة في الجسم ويزيد من النشاط والطاقة.


فوائد حبوب الخميرة للجسم
لحبوب الخميرة العديد من الفوائد، حيث تعتبر الخميرة مصدر مهم للمعادن والبروتين والأحماض الأمينية، كما أنها من أغنى المواد بالحديد وينصح بها بشدة لمرضى فقر الدم، كذلك تحتوي على الزنك، وتعمل الخميرة على تخفيض الكويسترول بالدم وتعمل كذلك على تخفيف آلام وإلتهابات الأعصاب. وتعمل الخميرة أيضاً على علاج حساسية الجلد وتستخدم للتخلص من حب الشباب. ومن فوائدها للجسم أنّها تعدل من المزاج العام وتحسّن من النّوم، وتستخدم في علاج الصّداع وتهدئة الأعصاب، ولا توجد أعراض جانبيّة لتناول حبوب الخميرة بشكل عام، ولكن ينصح بإشراف الطبيب عموماً قبل الشروع في محاولات التخلص من النّحافة، كذلك يمكن تناول الخميرة البيرة بإذابتها في الحليب أو الماء وشربها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حبوب الخميرة للتسمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جيمكو  :: المكملات الغذائية-